مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العلاويين يطالب الخصاونة بإلغاء هذه القرار (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,رئيس الوزراء,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محرر الشؤون البرلمانية - قال الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول عبد الكريم العلاويين انه بتاريخ ٦-١٠-٢٠٢٠ قامت حكومة تصريف الاعمال انذاك باتخاذ قرار بغرامة مالية على المصفاة بسبب عدم قيامها بمشروع التوسعة على الرغم ان من اهم اسباب عدم المضي بالتوسعة هو عدم سداد الحكومة للديون المستحقة عليها للمصفاة.

واشار العلاوين اليوم الاربعاء خلال اجتماع لجنة الطاقة النيابية بمجلس النواب ان هذه الغرامة تم اختراعها اختراع من قبل الحكومة وهي ليست منصفة.

وختم حديثه متمنياً من رئيس الوزراء بشر الخصاونة إلغاء القرار.


مدار الساعة ـ