مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العشوش تستنكر الهجوم على شركة البوتاس العربية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,خزينة الدولة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - استنكرت ابتسام العشوش، نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا، الهجمة على شركة البوتاس العربية ومعالي رئيس مجلس ادارتها جمال الصرايرة.

وقالت : " هذه الشركه العريقه التي ترفد خزينة الدولة الاردنية سنويا من اجل المواطن الاردني هذه الشركه التي تساهم في تنمية المجتمعات المحليه في كافة المجالات بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ..امنياتي لشركة البوتاس العربيه مزيد من التقدم والازدهار".


مدار الساعة ـ