مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عباس النوري: لن أشارك بباب الحارة

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كشف النجم السوري عباس النوري في حديث خاص أنه لن يشارك بالنسخة الجديدة من مسلسل " باب الحارة " التي تنتجها شركة " قبنض ميديا " على الرغم من أنه تلقى عرضاً للمشاركة بالعمل منذ الموسم الماضي .

وقال النوري لمجلة "سيدتي": "مشروع " باب الحارة " هو ملك لبسام الملا حصرياً ولا أرى غيره أحق بهذا المشروع ولذلك لن أشارك بأي نسخة من باب الحارة لا حالياً ولا مستقبلاً ".

وأضاف النوري : " علاقتي الفنية ببسام الملا انتهت على الصعيد الفني ولا يمكن أن أعمل معه لا حالياً ولا مستقبلاً " .


مدار الساعة ـ