مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

زيادين يطالب الحكومة بعدم تسليم ’المتسلل الاسرائيلي‘ لـ ’تل ابيب‘

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب النائب قيس زيادين الحكومة بعدم تسليم المتسلل الاسرائيلي الى تل ابيب حتى الافراج عن اللبدي ومرعي.

وقال زيادين عبر حسابه فيسبوك صباح الاربعاء :" نطالب الحكومة علنا بعدم تسليم او اعادة المتسلل الصهيوني الذي القي القبض عليه امس الا عندما تعود هبه و عبدالرحمن من سجون الاحتلال الى ارض الوطن".

وأضاف :" هكذا يجب التعامل مع الاحتلال. لانهم لا يفهمون الا هذه اللغه".


مدار الساعة ـ