مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بوسي تهرب من السجن إلي بيروت

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وصلت بوسي إلي بيروت، قادمة من لندن، بعد تهربها من حكم قضائي واجب النفاذ بحبسها 3 أعوام بتهمة إصدار شيك دون رصيد بمبلغ مليوني جنيه لصالح طليقها فطين.

وقال مصدر مقرب من بوسي، لـ24، إنها لم تطق البقاء في لندن بسبب ارتفاع الأسعار وجهلها بالإنجليزية، مضيفاً أنها فضلت السفر إلي لبنان لوجود عدد من أصدقائها هناك، وأين يتصل بها محاميها، ولكنها لا تجد حلاً لأزمتها في ظل إصرار طليقها على القضية.

وأوضح المصدر أن طليق بوسي يملك شيكات دون رصيد وقعتها، باسمها، ويعتزم تحريك دعاوى قضائية ضدها في الأيام المقبلة.


مدار الساعة ـ