مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الصفدي يعلق على الإفراج عن مرعي واللبدي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الخارجية وشؤون المغتربين,الملك عبدالله الثاني,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأ وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الأربعاء، الأسيرين المفرج عنهما، من سجون الاحتلال هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وقال الصفدي في تغريدة له عبر تويتر: "الحمد لله على سلامتهما، حمى الله أردننا وطنا للعز والخير بشعبه الأبي، وقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله".

وجاءت تغريدة الصفدي تعليقاً على خبر وصول مرعي واللبدي الذي نشرته وزارة الخارجية.


مدار الساعة ـ