مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إصابتان بحريق عدادات كهرباء داخل عمارة في إربد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الأميرة بسمة,الدفاع المدني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أصيب شخصان بحروق بسيطة إثر حريق شب بعدادات كهرباء داخل بيت درج لعمارة مكونة من (4) طوابق بمنطقة الحي الجنوبي في إربد اليوم الاثنين.

وذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد تعاملت فجر اليوم الاثنين مع حريق شب بعدادات كهرباء داخل بيت درج لعمارة مكونة من (4) طوابق بمنطقة الحي الجنوبي أدى إلى إضرار مادية بالطابق الأرضي ومركبة قريبة من موقع الحريق، كما نتج عنه إصابة شخصين بحروق بسيطة.

وقالت أدارة الإعلام بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة علية وطرد الدخان الكثيف الناتج عنه, بينما تولت فرق الاسعاف تقديم الإسعافات الأولية

اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وحالتهم العامة متوسطة.

حيث تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على أسباب الحريق, هذا وتشير الدلائل الأولية إلى أن سبب الحريق ناتج عن تسرب غاز.


مدار الساعة ـ