مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

«تنظيم الاتصالات» توضح رسالة لـ 5 دنانير احتفالاً بالغمر والباقورة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة تنظيم قطاع الاتصالات,وسائل التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نفت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المعلومات المتداولة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن ورود رسائل نصية قصيرة للمواطنين تفيد بإضافة رصيد مجاني بقيمة خمسة دنانير من شركات الاتصالات بمناسبة استعادة منطقتي الغمر والباقورة.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء: إنها تواصلت مع الشركات ذات العلاقة والتي بدورها نفت صحة إصدار مثل هذه الرسائل. ودعت الهيئة المواطنين للتحقق من مثل هذه الرسائل من مصدرها، وهل هي صادرة عن مواقع رسمية لشركات الهواتف الخلوية أم عن طريق احد الخطوط العائدة لها، مشيرة إلى ان بإمكان كافة المستفيدين من خدمات الاتصالات التواصل مع الهيئة والاستفسار عن أية ملاحظات عن طريق الاتصال بالرقم المجاني للشكاوى والاستفسارات 117000.


مدار الساعة ـ