مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

رئيس هيئة الأركان يكرم مجموعة من ضباط صف حرس الحدود

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة الأركان المشتركة,الملك عبدالله الثاني,القوات المسلحة,الجيش العربي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - كرم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الأربعاء، مجموعة من ضباط صف وحدات حرس الحدود التابعة للمنطقة العسكرية الشمالية ممن أحبطوا عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات على الواجهة الشمالية خلال الأسبوع الماضي.

وأثنى اللواء الحنيطي على جهودهم والدور الذي يقومون به، وأشاد بالكفاءة والجاهزية العالية لمرتبات القوات المسلحة - الجيش العربي وخاصة مرتبات حرس الحدود، معتبراً هذا التكريم حافزاً لهم للمضي قدماً وبذل المزيد من العطاء في سبيل أمن الوطن ليبقى آمناً مستقراً في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.

--(بترا)


مدار الساعة ـ