مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,المملكة الأردنية الهاشمية,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أحر التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على سمو الشيخ خليفة بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الإماراتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

-- (بترا)


مدار الساعة ـ