مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

التربية تتوعد بملاحقة المعتدي على المعلمين والطلبة في جرش

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير التربية والتعليم,مستشفى جرش
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - تابع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي باهتمام كبير حادثة الاعتداء التي تعرض لها اليوم الأربعاء معلمين وأحد الطلبة في مدرسة أبو ذر الغفاري في مديرية تربية جرش من قبل شقيق أحد الطلبة.

واطمأن الدكتور النعيمي خلال اتصال هاتفي مع مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش على صحة المعلمين والطالب الذين يتلقون العلاج في مستشفى جرش الحكومي.

وأكد رفض الوزارة التام لكل أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين والطلبة، أو التطاول عليهم والإساءة إليهم، وحرصها على صون كرامة معلميها وهيبتهم باعتبارهم أصحاب رسالة نبيلة.

وقال إن الوزارة ستلاحق المعتدي قضائياً وستتخذ الإجراءات القانونية بهذا الشأن ولن تتنازل عن حقها في هذه القضايا.


مدار الساعة ـ