مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الحكومة تعترف: تأخرنا في صيانة الطريق الصحراوي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأشغال العامة والإسكان,رئاسة الوزراء,وزارة الأشغال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعترف وزير الأشغال فلاح العموش أن الوزارة تأخرت في صيانة الطريق الصحراوي ويجب الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

وأكد العموش أن سياسة الوزارة في عام 2020، اولأ انهاء الطريق الصحراوي وتكثيف الصيانة على الشوارع الرئيسية والجسور، مشيرا إلى أن موازنة الوزارة لهذا العام بلغت 173 مليون دينار أنفقت على مشاريع وخدمات ونفقات.

وقال العموش خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية، الثلاثاء، موازنة وزارة الأشغال العامة والإسكان، إن الوزارة بدأت بدراسة الشوارع التي تحتاج للصيانة اكثر وحلها.

وأشار العموش الى ان موازنة العام القادم تشمل صيانة كل المراكز الحدودية ومبنى رئاسة الوزراء وإنشاء مبنى مخابرات البلقاء وبعض الاماكن العامة لتناسب ذوي الإعاقة.


مدار الساعة ـ