مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

من نانسي لجمهورها

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشكر لكافة الفنانين والجمهور الذين بادلوها التعبير عن حزنهم نتيجة حادس السرقة الذي تعرض له منزلها مطلع هذا الأسبوع وانتهى بمقتل اللص، متمنية ألا يقع أحد في هذه التجربة المريرة.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها نانسي منذ حادثة السطو على منزلها ومقتل اللص على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، الذي أفرج عنه بعد تحقيق دام يومين.

نانسي عبر حسابها الرسمي على تويتر: بشكر كل شخص اطمأن عليَ وعلى عائلتي.

وتابعت: "الله لا يجرب حداً وما يحط حداً بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر".


مدار الساعة ـ