مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أمجد العضايلة يتحدث عن الصحفيين الأردنيين في لقاء الديوان الملكي.. ماذا قال

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الديوان الملكي,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة ان الحكومة هي صاحبة الولاية العامة في تحويل أية مخرجات للحوارات أو الاقتراحات إلى قوانين وتشريعات وبالشراكة مع الاطراف المعنية، بما فيهم الجسم الاعلامي.

جاء ذلك خلال لقاء دعا إليه القائمون على الاعلام في الديوان الملكي وضم العضايلة ونقيب الصحفيين راكان السعايدة ومديري مؤسسات الاعلام الرسمية.

وقال العضايلة، وفق ما نقلت مصادر لمدار الساعة إن الحكومة والديوان فريق واحد، وان التنسيق بينهما مستمر تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك.

وأضاف ان الحكومة تنظر للإعلاميين بوصفهم شركاء أساسيين في كل الخطط والقرارات التي تهم قطاعهم.

وأشاد العضايلة بإسهامات الإعلاميين الأردنيين الذين قدموا نماذج نفخر فيها في قيادة صحف ومؤسسات إعلامية في كل العالم العربي.

وأشار العضايلة إلى أستراتيجية إعلامية عرضها أمام لجنة التوجيه الوطني، وسيتم الحوار حولها مع الزملاء الاعلاميين وصولا إلى اقرارها.


مدار الساعة ـ