مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

القبض على سالب 42 ألف دينار من محطة محروقات في ناعور

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠٢٠/١/٥م ورد بلاغ لادارة البحث الجنائي بقيام شخص مجهول وملثم ومسلح بالدخول الى محطة وقود في منطقة ناعور جنوب العاصمة وسلب مبلغ ٤٢ الف دينار من العاملين داخل المحطة تحت تهديد السلاح والفرار من المكان .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى على الفور تشكيل فريق تحقيق خاص من ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في القضية،حيث عمل الفريق ومنذ لحظة الإبلاغ عن الحادثة على جمع المعلومات من مسرح الجريمة، وقادت التحقيقات الى تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بذلك وبدلالته جرى ضبط حوالي ٤١ الف دينار وما زال التحقيق جارياً.


مدار الساعة ـ