مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نقابة الصيادلة تدعو إلى إلغاء الضريبة على الدواء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وكالة الأنباء الأردنية,نقابة الصيادلة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - جددت نقابة الصيادلة، مطالبها بإلغاء الضريبة على الدواء والمكملات الغذائية كالفيتامينات.

وقال نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني، ان الدواء يعد من اهم السلع الاساسية، التي يجب الغاء الضريبة المفروضة عليها وليس خفضها، خاصة وان المرض لا يعرف غنيا أو فقيرا. ودعا الكيلاني في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، الحكومة لاستدراك الامر من خلال خطوات التحفيز الاقتصادي، التي تسعى الحكومة من خلالها للتخفيف على المواطنين.

ولفت إلى شعار "لا ضريبة على المرض"، الذي تتبناه النقابة للتأكيد على مطالبها بإلغاء الضريبة على الدواء.


مدار الساعة ـ