مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اللواء الطيار يوسف الحنيطي في مكتب اللواء حسين الحواتمة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة الأركان المشتركة,القوات المسلحة الأردنية,مديرية الأمن العام,الأمن العام,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي حيث بحثا سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات الأمنية والعسكرية.

وقال الحنيطي أن القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية هم درع الوطن وعنوان أمنه واستقراره، وأن التوجيهات الملكية السامية الرامية لرفع مستوى التعاون والتنسيق بينها هي النبراس الذي يوجهنا للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ويحقق المصلحة العامة، مشيراً إلى أن التعاون بين القوات المسلحة ومديرية الأمن العام منقطع النظير في كافة المجالات الأمنية والعسكرية وبما يخدم مصلحة وأمن الوطن .

من جانبه أكد الحواتمة على ان مديرية الأمن العام وفي ظل توجيهات جلالة القائد الأعلى ستظل محافظة على رسالتها الأمنية وأهدافها على أسس احترام المواطن وحماية القانون والدفاع عن سيادته، مشيداً بدور القوات القوات المسلحة في مساندة ودعم الأجهزة الأمنية بما يخدم طبيعة عملها من تبادل الخبرات وعقد الدورات التدريبية المشتركة ومشاركتها في العديد من الواجبات الأمنية والشرطية والإنسانية.


مدار الساعة ـ