مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرزاز يحذر من أي إجراءات أحادية الجانب لتل أبيب في الأراضي المحتلة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حذر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في مقابلة مع شبكة بلومبرج من الإجراءات الأحادية الجانب التي اتخذها الاحتلال، قائلاً إن "أي خطوة أحادية الجانب ستكون خطيرة للغاية".

تحذير الرزاز جاء على خلفية احتمال فرض سيادة الاحتلال على غور الأردن قبل الانتخابات المقررة في آذار المقبل.

سُئل الرزاز عن تأكيد جلالة الملك عبدالله الثاني على أن العلاقات بين تل أبيب والأردن منخفضة، فأجاب "العلاقات بالفعل وصلت مستوى غير مسبوق .. لقد قاد الملك الدعوة إلى العالم بأن مصدر كل المشاكل المحيطة هو عدم إحراز تقدم على جبهة الاحتلال الفلسطينية."


مدار الساعة ـ