مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اتصال بين الملك ومحمد بن زايد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الشيخ محمد بن زايد,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، خلال اتصال هاتفي، مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيز آفاق التعاون بينهما في شتى الميادين.

وتناول الاتصال المستجدات الإقليمية الراهنة، وضرورة مواصلة التنسيق والتشاور حيالها، بما يسهم في استقرار المنطقة.


مدار الساعة ـ