مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب النائب د.ابراهيم البدور .رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان ؛عضو لجنة التربيه النيابيه

بحل مشكله الطلبه العالقين في مدينة ووهان الصينية ؛حيث قال ان مجموعه من الطلاب تواصلوا معه وطالبوا بحل مشكلتهم وإخلائهم من المنطقه ونقلهم للأردن لما يعانون من حصار وبدايه نفاذ المواد الغذائية والصحيه هناك -حسب قولهم -وأنهم غير مصابين بالمرض او يعانون من اي أعراض صحيه .

بدوره تواصل د.ابراهيم مع وزير الخارجيه ايمن الصفدي الذي اكد له ان الخارجيه تواصلت مع السلطات الصينية ونشرت ارقام تلفونات القنصلية وهي على تواصل مستمر وانه يوجد محاولات لنقل الطلبه لكن السلطات الصينية تمنع دخول او خروج اي شخص من تلك المنطقه ؛ومع ذلك كله فإن الخارجيه تتابع أمور الطلبه اولا باول هناك وتضغط لإخراجهم من المنطقه ونقلهم لبلدهم ..


مدار الساعة ـ