مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

رئيس الوزراء يوجه كتاباً بآلية التعامل مع موظفي الجامعات ممن بلغت خدمتهم 30 سنة فأكثر

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز كتابا الى وزير التعليم العالي حول آليات تنفيذ قراري مجلس الوزراء المتعلقين بآلية التعامل مع الموظفين الذين بلغت خدمة كل منهم 30 سنة فأكثر حتى تاريخ 29 / 2 / 2020.

حيث وجه المجلس وزير التعليم العالي الى مخاطبة الجامعات الرسمية لتقوم كل منها بالتعامل مع موظفيها الاداريين وفقا للانظمة المعمول بها لديها.


مدار الساعة ـ