مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مياه المفرق توقف ضخ المياه خلال ساعات ذروة الصقيع

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أوقفت إدارة مياه المفرق الضخ عن المشتركين في ساعات ذروة موجة الصقيع التي تشهدها المملكة حاليا حفاظا على خطوط المياه الناقلة والفرعية والمنزلية من الانفجار.

وقال مدير إدارة مياه المفرق، الدكتور باسل بصبوص، إنه تم ليل أمس إيقاف ضخ المياه عن مناطق الاختصاص في ذروة موجة الصقيع عن المشتركين بدءا من الساعة الحادية عشرة ليلا وحتى ساعات الصباح الباكر، لافتا إلى أن هذا الإيقاف يعد احترازيا للحيلولة دون حدوث انفجارات وتسطحات في الأنابيب الرئيسية والفرعية، ما ينعكس سلبا على عملية التزويد المائي للمشتركين في أعقاب انحسار الموجة وتلاشيها.

وبين أنه لم ترد أية شكاوى بخصوص أعطال أو انفجارات طالت عدادات المياه، داعيا المشتركين إلى الأخذ بالنصائح التي دعت إدارة شركة مياه اليرموك لها للحفاظ على عدادات المياه من حدوث انفجارات فيها جراء موجة الصقيع الحالية.


مدار الساعة ـ