مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرزاز: بوركت الجباه السمر رمز التضحية والفداء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأ رئيس الوزراء عمر الرزاز المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدمى بمناسبة يوم الوفاء.

وكتب الرزاز على تويتر :" بعزيمتكم وإخلاصكم شاركتم في إعلاء صرح الأردن الأغلى، وسيبقى الوطن وفيّاً لكم كما كنتم، وستبقون أوفياء له ولقيادته الهاشمية. بوركت الجباه السمر رمز التضحية والفداء".

بعزيمتكم وإخلاصكم شاركتم في إعلاء صرح الأردن الأغلى، وسيبقى الوطن وفيّاً لكم كما كنتم، وستبقون أوفياء له ولقيادته الهاشمية. بوركت الجباه السمر رمز التضحية والفداء.

— Omar Razzaz (@OmarRazzaz) February 15, 2020


مدار الساعة ـ