مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العساف يسأل الحكومة عن خطتها لإنهاء الإكتظاظ في المدارس الحكومية‎

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزير التربية والتعليم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

div class="row">

مدار الساعة- وجه النائب من كتلة الإصلاح النيابية مصطفى العساف سؤالا نيابيا لوزير التربية والتعليم حول الإكتظاظ الذي تعاني منه الغرف الصفية في المدارس الحكومية ، وتسائل عن مدى توافق واقع الحال في المدارس مع المعايير التربوية والفنية المعتبرة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة .

وأوضح النائب في سؤاله أن المدارس الحكومية تشكو في عدة مناطق من اكتظاظ الطلاب بسبب عدم كفاية أعداد المدارس للطلبة ، مما يعيق حصول الطلبة على حقهم في بيئة تعليمية ، الأمر الذي أدى لشكاوى كثيرة من الطلبة وأهاليهم .


مدار الساعة ـ