مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الصحة تكشف عن موقع جديد ومستشفى عسكري في الأردن للتعامل مع كورونا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,وزارة الصحة,مستشفى البشير,مستشفى الأمير حمزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كشف مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحاق، ان الوزارة قامت بتجهيز مبنى حجر صحي جديد في مستشفى الأمير حمزة وافتتاح مستشفى ميداني عسكري في خو منفصلان عن مستشفى الوبائيات في مستشفى البشير.

وقال إن هذه التجهيزات لغايات التعامل مع الأشخاص المصابين فعليا بفيروس كورونا.

وأضاف اسحاق في تصريح له، أن سبب تجهيز المبنى والمستشفى الميداني هو زيادة عدد الدول المصابة بفيروس كورونا.

وبين أن الأردن منع دخول اي مواطن غير أردني قادم من الدول الاربع : الصين، كوريا الجنوبية، إيران وإيطاليا الا بعد مرور 14 يوم من مغادرته لهذه البلدان.

وقال إنه لا يوجد أي إصابة بفيروس كورونا على أراضي المملكة.

وأعاد إسحق التأكيد على أهمية اتباع سبل الوقاية من المرض، واستقاء المعلومات حول مرض الكورونا الجديد من مصادرها الرسمية ممثلة بوزارة الصحة.


مدار الساعة ـ