مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ارتفاع عدد حالات الحجر في البشير إلى 33 حالة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كشف مدير مستشفيات البشير محمود زريقات، عن ارتفاع عدد المحجور عليهم بسبب كورونا إلى 33 حالة.

وقال زريقات : ارتفع عدد المحجور عليهم بسبب فيروس كورونا إلى 33 حالة.

وأكد زريقات إنه لا يوجد أي مصاب أو مشتبه به بفيروس كورونا في البلاد.

ومن جهته صرح وزير الصحة سعد جابر لإذاعة حياة: " إنه تم الحجر أمس الثلاثاء على 8 أشخاص قدموا من مناطق موبوءة، مشيراً إلى إن الحجر لا يعني أنهم مصابون بالفيروس".


مدار الساعة ـ