مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بخيت: لم أبلغ بحل مجلس ’مفوضي العقبة‘

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - قال رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف أحمد بخيت انه مستمر بأداء واجبه ضمن برنامجه اليومي المعد سابقا.

وأضاف بخيت في رده على سؤال حول ما نشر عن حل مجلس المفوضين انه لم يبلغ من اي جهة رسمية بحل المجلس وإنهاء خدماته.

وأكد لو كان هناك شيء من هذا القبيل لأبلغنا مجلس الوزراء به .

وكانت وسائل إعلام ومواقع تواصل اجتماعي قد نشرت خبرا مفاده حل مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية.


مدار الساعة ـ