مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

هذا موعد خروج المصاب الأردني بالكورونا من المستشفى

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,وزارة الصحة,مستشفى الأمير حمزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كشف الناطق الاعلامي في لجنة الأوبئة بوزارة الصحة الدكتور نذير عبيدات، عن حالة المصاب الأردني بفيروس كورونا، والموجود في العزل الصحي بمستشفى الأمير حمزة.

وأكد عبيدات أن حالته جيدة ولا توجد عليه أعراض مرضية، حيث يتم فحصة بشكل دوري، وأنه سيتم اخراجه من المستشفى خلال أسبوع إذا بقيت حالته مستقرة وبعد اجراءات الفحوصات المخبرية اللازمة له.

وبين أن الأشخاص الموجودين في الحجر الصحي، قادمين من دول لديها عدد كبير من المرضى الذين يحملون فيروس كورونا، مؤكدا أنه يجب وضعهم في الحجر لمدة 14 يوم وهي فترة الحضانة للفيروس ، بحسب رؤيا.

وبين أن عدد الحالات المحجور عليها صحياً 59 حالة، موجودة في الحجر الصحي.

المعلومات حول نوع الفيروس الجديد في الصين قليلة وشحيحة، مشيرا إلى أنه يمكن أن لا يكون فيروس جديد وإنما تغيير على المعلومات الوراثية.


مدار الساعة ـ