مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأحوال المدنية: تعليق العمل بنظام «البصمة الإلكترونية» للموظفين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قرر مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فهد العموش تعليق العمل مؤقتاً بنظام البصمة الالكترونية (نظام اثبات الحضور والمغادرة) للموظفين في الدائرة.

وبينت الدائرة ان وقف العمل بنظام (البصمة الألكترونية) سيكون اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 10/03/2020 والى اشعاراً اخر. مشيرة إلى أن القرار جاء تعزيزاً للاجراءات التي تتخذها الدائره للوقاية من (فايروس كورونا) وتماشياً مع توجيهات الحكومة الوقائية والحفاظ على سلامة الموظفين والمراجعين.


مدار الساعة ـ