مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزارة التربية: التعلّم عبر المنصة الإلكترونية نور سبيس سيكون مجاناً

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,وزارة التربية,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - أكدت وزارة التربية والتعليم، أن منظومة التعلم عن بعد عبر منصتها الإلكترونية "نور سبيس"، ستكون مجانية، ولن يترتب على الطلبة أي مبالغ مادية لقاء الدخول عليها.

وقالت الوزارة إن تفعيل المنصة الإلكترونية وتوفير المحتوى التعليمي للطلبة عليها، يأتي في إطار الخطة البديلة التي أعدتها في حال تعطيل المدراس في المملكة احترازيا للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأكدت الوزارة وجود بدائل للوصول للطلبة في جميع المناطق، من خلال بث المواد التعليمية تلفزيونياً.

--(بترا)


مدار الساعة ـ