مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العدل تعلق العمل بالبصمة الالكترونية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,وزارة العدل
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قررت وزارة العدل اليوم الخميس تعليق العمل مؤقتا بنظام البصمة الالكترونية (نظام اثبات الحضور والمغادرة) في مركز الوزارة وجميع المحاكم كاجراء احترازي حرصا على سلامة موظفي العدل .

وبينت الوزارة في تعميمها ان وقف العمل بنظام البصمة الالكترونية سيبدأ اعتبارا من يوم الاحد الموافق الخامس عشر من اذار الحالي والى اشعار اخر ، واشار التعميم انه سيتم متابعة دوام الموظفين من خلال كشوفات خاصة بالدوام الرسمي يتم متابعتها بالتنسيق مع المدراء الاداريين.

ويأتي قرار الوزارة تعزيزاً للاجراءات التي تتخذها الدائرة للوقاية من (فيروس كورونا) وتماشياً مع توجيهات الحكومة الوقائية وللحفاظ على سلامة الموظفين والمراجعين لاتخاذ التدابير اللازمة.


مدار الساعة ـ