مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

السفارة الأردنية في أذربيجان وجورجيا تدعو مواطنيها لأخذ الحيطة والحذر من “كورونا”

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,المملكة الأردنية الهاشمية,رئيس الوزراء,منظمة الصحة العالمية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أهابت سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في باكو بأفراد الجالية الأردنية المتواجدين في أذربيجان و جورجيا بأخذ الحيطة والحذر في ضوء إعلان منظمة الصحة العالمية فايروس كورونا (COVID-19) المستجد وباءً عالمياً.

وأكد السفير سامي غوشة أهمية إتخاذ كافة الإجراءات الضرورية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة وإلتزام المنازل ما أمكن وتجنب التواجد في الاماكن العامة والمزدحمة الا في حالات الضرورة القصوى، والتقيد بإرشادات الجهات الصحية في أذربيجان وجورجيا.

ودعت إلى أن يتم التواصل مع السفارة على الأرقام (00994124373121)، والخط الساخن(00994512672525) لتقديم اي مساعدة على مدار الساعة، في حال إقتضت الحاجة او في حال وجود إصابة – لا سمح الله- بين افراد الجالية.

كما تود السفارة التنويه الى قرار دولة رئيس الوزراء بخصوص اجراءات السفر، وفقا لما يلي:

** سيتم تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة ابتداء من يوم الثلاثاء 17 آذار 2020، وحتى إشعار آخر، باستثناء حركة الشحن التجاري.

** تعتبر جميع المعابر الحدودية للمملكة البرية والبحرية والمطارات مغلقة أمام حركة المسافرين، باستثناء حركة الشحن التجاري.


مدار الساعة ـ