مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزير الصحة: ارتفاع عدد الإصابات بالكورونا في الاردن إلى 10 وهروب مصاب إردني قبل دخوله قسم العزل

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,كورونا,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال وزير الصحة سعد جابر ان مصاباً اردنياً بفيروس كورونا هرب من مستشفى الامير حمزه قبل دخوله قسم العزل الصحي.

وقال جابر ان المصاب الهارب اسمه تامر وهو العائد من بريطانيا وقام بالفرار الساعة الخامسة مساءاً ولم يستطيع من معه بقسم العزل اللحاق به وخوف الحرس خارج المستشفى من الامساك به لمعرفتهم بإصابته بالكورنا.

من جهتها حذرت وزارة الصحة المقربين من المصاب التستر عليه أو مخالطته وقد تم تحديد مكانه

وبين وزير الصحة مساء الأحد، إن عدد الحالات المصابة حاليا بفيروس كورونا المستجد في الأردن ارتفع إلى 10.

وإضاف جابر ان حالتين من الحالات الثلاث المصابة قد خالطت السائحة الامريكية بالإضافة لتسجيل حالة قادمة من العراق.


مدار الساعة ـ