مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزارة العمل الاردنية تحظر على المنشآت تشغيل أجهزة التكييف المركزية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير العمل,وزارة العمل
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - صرح الناطق الرسمي باسم وزارة العمل اليوم الاثنين، بانه وبعد استطلاع راي الجهات الرسمية المختصة بخصوص طرق انتقال فايروس كورنا، و استنادا لاحكام الماده (79) من قانون العمل الاردني رقم 8 لسنة 1996 وتعديلاته، قرر وزير العمل توجيه اصحاب العمل بعدم تشغيل اجهزة التكييف المركزي في مكان العمل نظرا لما لها اثر في نقل العدوى ويشمل ذلك الفنادق والمصانع وجميع أماكن العمل التي يتواجد بها عمال .

هذا وينطبق القرار على جميع مرافق القطاع العام إلى جانب القطاع الخاص التي يتواجد بها موظفين وعمال.

وشدد البطاينة أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية سندا لأحكام المادة (84) من ذات القانون ومن بينها إغلاق المؤسسة بحق المخالفين في حال مخالفة ذلك، هذا ويعتبر هذا القرار نافذ بمجرد صدوره ونشره.


مدار الساعة ـ