مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ولي عهد أبوظبي يهاتف الملك

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,كورونا,الشيخ محمد بن زايد,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جرى خلاله الاطمئنان على الأوضاع في البلدين الشقيقين جراء مستجدات انتشار فيروس كورونا.

وأعاد سمو ولي عهد أبوظبي، خلال الاتصال، التأكيد على دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للأردن.

وثمن جلالة الملك المواقف المقدرة دائما لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا، مشددا جلالته على وقوف الأردن الدائم إلى جانب الأشقاء في دولة الإمارات.


مدار الساعة ـ