مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ارتفاع عدد حالات الإصابة بالفيروس في الأردن إلى 33

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كورونا,مستشفى الأمير حمزة,مستشفى الملكة علياء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، صباح الثلاثاء، إلى 33 حالة، وفق مدير مستشفى الأمير حمزة، عبد الرزاق الخشمان.

وأضاف أن "الحالات الـ 4 المصابة الأخيرة بفيروس كورونا واحدة في مستشفى الملكة علياء ومستشفى الأمير هاشم في الزرقاء وحالتين من منطقة المقابلين، مرجحا ان تكون جنسياتهم اردنيين مخالطين".

وبين أن جميع المصابون في الفيروس حالتهم جيدة.

المملكة


مدار الساعة ـ