مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

كويتيون يهاجمون روجينا بسبب (البرنس)

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هاجم عدد من الناشطين والمتابعين ​الكويت​ بين الممثلة المصرية ​روجينا​ بسبب مشهد لها في مسلسل "البرنس" الذي شاركت في بطولته خلال شهر رمضان الفائت، اتهموها فيه بأنها أساءت للكويت وشعبها.

وظهرت روجينا في الصورة التي تمّ تداولها، بشخصية "فدوى"، كتب عليها عن لسانها "الكويت للكويتيين يا حظي، مهو لولا المصريين كان زمانها للمصريين يا عمري".

وبدورها، تبرأت روجينا أمس من هذه التصريحات، وأكدت أن لا علاقة لها بما بنسب عن لسانها، قائلةً:"لست مسؤولة عن استغلال مقاطع من مسلسل "البرنس"، منسوبة لي ضد شعب الكويت"، مضيفة: "أحترم الكويت شعباً وحكومة، ويربطني عديد من الصداقات المحترمة بالكويت".


مدار الساعة ـ