مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الفنانة داليا البحيري تعلن إصابة زوجها بفيروس كورونا وطرد عائلتها من المنزل

مدار الساعة,أخبار ثقافية,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قالت الفنانة المصرية، داليا البحيري، إن زوجها أصيب بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها قامت بعمل مسحة لها ولباقي أفراد أسرتها للاطمئنان عليهم.

وأضافت داليا البحيري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنها تلتزم بكافة الإجراءات الطبية والاحترازية، وتابعت: "إصابة حسن (زوجها) كانت خبطة كبيرة لنا".

ولفتت البحيري، إلى أنها قامت بعزل أسرتها على الفور، فضلا عن أنها رفضت استقبال أي من أشقائها من الذين قدموا للاطمئنان عليها، وتابعت: "طردت أبويا وإخواتي من البيت".

ووجهت البحيري، رسالة إلى المصريين، ناشدتهم خلالها باتباع التعليمات الطبية والوقائية في التعامل مع جائحة فيروس كورونا، وتابعت: "وبعد كدا الفيروس مش عيب كده، زيه زي أي فيروس، زي البرد، واللي يتصاب عليه أن يتبع الإجراءات الطبية ولا يخفي أمره".

المصدر: وسائل إعلام مصرية


مدار الساعة ـ