مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

واشنطن تهدد إيران بعقوبات طوال الشهرين المقبلين

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - أعلن المبعوث الأمريكي للشؤون الإيرانية إليوت أبرامز اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات اليوم على 4 كيانات لاتهامها بدعم برنامج الصواريخ الإيراني.

وقال أبرامز إن الولايات المتحدة ستفرض اليوم الأربعاء عقوبات تتعلق بإيران على أربعة كيانات في الصين وروسيا بتهمة أنشطة الترويج لبرنامج إيران الصاروخي.

وحذر أبرامز من أن واشنطن ستواصل الضغط على إيران، مع توقع عقوبات خلال الأسابيع المقبلة وحتى ديسمبر ويناير تتعلق بالأسلحة وأسلحة الدمار الشامل وحقوق الإنسان.

وقال أبرامز خلال حدث افتراضي في معهد بيروت إنه "طوال شهري ديسمبر ويناير، ستكون هناك عقوبات تتعلق بالأسلحة، وتتعامل مع أسلحة الدمار الشامل، وتتناول حقوق الإنسان".

المصدر: رويترز


مدار الساعة ـ