مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

قنبلة من الحرب العالمية الثانية تجلي الآلاف في ألمانيا

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -أعلنت سلطات فرانكفورت إجلاء حوالى 12800 شخص، الأحد، من العاصمة المالية لألمانيا من أجل تفكيك قنبلة بريطانية.

وأضافت السلطات أن القنبلة تزن 500 كيلوجرام وتعود إلى الحرب العالمية الثانية.

وعثر على القنبلة في ورشة بناء في حي غالوس، ما أرغم على إغلاق محيط الموقع على مسافة 700 متر، تفاديا للأضرار التي قد تنجم عن القنبلة في حال انفجارها.

وفي ظل القيود المفروضة لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قد تستغرق عملية تفكيك القنبلة بعض الوقت وتتواصل في المساء، بحسب السلطات.


مدار الساعة ـ