مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

موظف سابق في شركة مرسيدس يحطم 50 سيارة

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - دمر موظف سابق في مصنع "مرسيدس بنز" في إسبانا أكثر من 50 سيارة ألمانية انتقاما من قرار التسريح الجماعي للعمال.

وفي التفاصيل سرق الرجل البالغ من العمر 38 عاما جرافة كاتربيلر، ووصل إلى مصنع "مرسيدس بنز" في فيتوريا جاستيز بشمال إسبانيا، ودمر البوابة وبدأ في تحطيم سيارات صغيرة جديدة.

وألقت السلطات الإسبانية القبض على الرجل بعدما بلغ حجم الخسائر الناجمة عن الحادث، 5 ملايين إسترليني، وكان بين السيارات المحطمة مركبة من الطراز "في"، تبلغ قيمتها لوحدها 90 ألف إسترليني.


مدار الساعة ـ