مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نادين نجيم تعاني من التعليم عن بُعد

مدار الساعة,أخبار ثقافية,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن معاناتها مع التعليم عن بعد.

وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ونشرت نادين عبر حسابها على Instagram صورة مرفقة بتعليق:

صباح الخير وصباح التدريس عن بعد وصباح الصريخ والتعصيب والهسترة.

وتابعت : بعتقد حالة معظم الأمهات حالياً شكرًا كورونا عملتيلنا فحص بالصبر.

جدير بالذكر ، أن نادين، نشرت في وقت سابق صورة لها من المستشفى بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم 4 أغسطس.

وظهرت نادين في الصورة تحتضن طفليها.

وأصيبت نادين بالانفجار، بسبب الزجاج، حيث احتاجت إلى 40 غرزة طبية.


مدار الساعة ـ