مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ابو قديس: تجربة التعليم عن بعد كانت جيدة

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,كورونا,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محرر الشؤون البرلبمانية - تحدث وزير التعليم العالي محمد ابو قديس الى انه رغم كل الاشكاليات التي وجدت الا ان الامور بخصوص التعليم الجامعي خلال جائحة كورونا كانت جيدة.

واضاف ابو قديس ان الجامعات قامت بالعديد من الانشطة والفعاليات اللامنهجية للطلبة عبر التقنيات عن بعد ومنها الندوات.

جاء حديث الوزير خلال اجتماع في مجلس النواب ضم لجنة التوجية الوطني والاعلام والثقافة مع كل من وزير الدولة لشؤون الاعلام والتربية والتعليم والثقافة والتعليم العالي ومندوب عن وزير الاوقاف ومندوب عن التوجية المعنوي لمناقشة امور تتعلق بالتوجية الوطني واحتفالات المملكة بالمئوية.


مدار الساعة ـ