مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النعيمي: بسكوت محشي لطلبة المدارس بـ 2 مليون دينار

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,وزير التربية والتعليم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، إن المبلغ المخصص لمشروع التغذية المدرسية لعام 2020، بلغ 3 ملايين و550 ألف دينار.

وأوضح النعيمي في رده على سؤال نيابي وجهه النائب أحمد الخلايلة، أن المبلغ المخصص يغطي كلفة التغذية المدرسية لطلبة رياض الأطفال ولغاية الصف السادس الأساسي.

وأشار النعيمي إلى أن عدد المشمولين بالتغذية المدرسية بلغ 451 ألف طالب وطالبة، مبينا أنه تم صرف ما قيمته 2 مليون دينار من المبلغ المرصود.

وأضاف أنه تم الصرف على كلفة مادة "البسكويت المحشي"، حيث تقدم للطلبة في كل فصل دراسي بمعدل 50 يوما.


مدار الساعة ـ