مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عمرو دياب يعلق على ظهور آل الشيخ مع رامز جلال

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مازح الفنان المصري عمرو دياب، ظهور رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، عقب ظهور الأخير داخل "غرفة أسرار" برنامج رامز جلال المرتقب. وقال "دياب"، في تغريدة له عير حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أوبا أبو ناصر مع رامز دي حلقة للتاريخ".

ورد عليه "آل الشيخ"، قائلا: "إحنا مراعين إنك لسى في ريعان الشباب عشان كدا ما حاولنا فيك"، ليعلق دياب من جديد قائلا: "لا أنا مش قدكم". وكان "آل الشيخ"، نشر تغريدة على "تويتر" في وقت سابق، أعرب فيها عن دعمه لبرنامج الفنان المصري رامز جلال "رامز عقله طار"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وكتب "آل الشيخ": "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، وعلى قناة إم بي سي، انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".


مدار الساعة ـ