مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مدارس الجامعة الأولى ’قسم البنين‘ تتأهل لنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - تألقت مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " كعادتها على المستوى العلمي والانشطة المختلفة ، حيث تأهل الطالبان راشد كريشان من الصف الثامن ، و أنس أبو حرب من الصف التاسع على مستوى لواء الجامعة للمشاركة بنهائيات مسابقة الشطرنج على مستوى المملكة وحصولهما على المركزين الخامس والسادس .

وقد قامت إدارة مدارس الجامعة الأولى " قسم البنين " ممثلة بالمشرف العام الأستاذة نادية الحوراني ، ومديرة المدرسة الأستاذة نسرين الرواجفة بتهنئة الطالبين وذويهما ، متمنين لهما مزيدا من التقدم والنجاح.


مدار الساعة ـ