مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

دلال عبد العزيز تعاني من نقص في الأكسجين بعد إصابتها بكورونا

مدار الساعة,أخبار ثقافية,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تصدر اسم دلال عبد العزيز وسمير غانم ترند جوجل وتويتر في مصر والعالم العربي بعد إصابتهم بفيروس كورونا ودخولهم المستشفى، وأصبح الجميع ينتظر معرفة الحالة الصحية لدلال وسمير، فأشار عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" أن دلال دخلت منذ 7 أيام إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة وأنها خضعت للمسحة الثانية وكانت إيجابية.

وعن حالة سمير غانم فقد نقل إلى المستشفي أمس وحالته مستقرة، وقال مصدر طبي لـ "ET بالعربي" أن حالة دلال عبد العزيز عبارة عن نقص في أكسجين الدم ونقلت إلى العناية المركزة على جهاز أكسجين وأن حالتها مستقرة وتحت متابعة الأطباء.
وبخصوص حالة إيمي وحسن الرداد فتعافوا من كورونا، ومعهم دنيا سمير غانم.


مدار الساعة ـ