مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

هل “غفا” الرئيس الأمريكى بايدن أثناء لقائه بـ”بينيت” في البيت الأبيض؟

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أثارت لقطات فيديو لجو بايدن أثناء لقائه برئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، مساء الجمعة 27 أغسطس/آب، الجدل حول ما إذا كان الرئيس الأمريكي قد نام أثناء اللقاء.

إذ أظهرت لقطات الفيديو الخاصة باللقاء صوراً لبايدن وهو ينظر إلى الأرض في صمت كامل دون أن يتحرك، فتساءل نشطاء وكذلك مَن شاهد اللقاء، حول ما إذا كان الرئيس الأمريكي قد غلبه النعاس.
وحسب تقرير الصحيفة، فإنَّ صحفيين ومراسلين حضروا لقاء بينيت وبايدن أكدوا أن الرئيس الأمريكي لم يغفُ، وإنما ربما زاوية التصوير بيَّنت ذلك دون قصد، كما أنه كان يحرك أصابعه وعيناه مفتوحتان. فهل هم على حق حقا؟


مدار الساعة ـ