مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يطالب باستعمال جهاز يعطل إشارة الهواتف تحت القبة

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي، باستعمال جهاز يعطل عمل الهواتف المحمولة تحت القبة.

ووجه الدغمي، في جلسة عقدت صباح الإثنين، حديثه لفنيي الصوت في المجلس، بأن يتم تفعيل الجهاز الموجود لدى المجلس، والذي يقوم بدوره بتعطيل إشارة الهواتف المحمولة.
وفي وقت سابق خلال الجلسة، أوقف الدغمي عملية التصويت لدقائق، بسبب عدم التزام النواب في مقاعدهم المخصصة.
وقال "هذه الفوصى لن أقبل بها، والتصويت إن لم يكن سريا فلا نريده"، مطالبا النواب بمراعاة السرية والابتعاد عن المعزل".


مدار الساعة ـ