مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بريطاني يستعيد طقم أسنان بعد 11 عاماً على فقدانه في إسبانيا

مدار الساعة,أخبار الصحة والأسرة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - فوجئ بريطاني بحصوله من السلطات الإسبانية على طقم أسنان كان فقده قبل أحد عشر عاماً خلال ليلة صاخبة في إسبانيا.

وكان بول بيشوب (63 عاماً) فقد طقم أسنانه خلال تمضيته إجازة في مدينة بينيدورم الساحلية بعدما أضاعه إثر التقيؤ في سلة مهملات بسبب كثرة الشرب، وفق "بي بي سي".
وقال بيشوب للهيئة البريطانية العامة للإعلام المرئي والمسموع "عندما توجهنا إلى الحانة المقبلة، استدار صديقي إليّ وسألني عن مكان وجود أسناني"، ما دفع إلى بدء عملية بحث لم تفض إلى نتيجة.
وعاد طقم الأسنان للظهور بعد أحد عشر عاماً، مع إرساله إلى منزل بيشوب في ستاليبريدغ قرب مانشستر (شمال غرب إنجلترا)، بعدما عُثر عليه في مكب نفايات إسباني.
وأوضح بيشوب "لقد وجدوا آثار حمضي النووي وعنواني استناداً إلى ملفات بريطانية وأرسلوا (طقم الأسنان) عبر البريد".


مدار الساعة ـ